من نحن

رحلتنا

تأسست شركة ستوركي آب عام 2019 برؤية واضحة وطموحة لتقديم حلول مبتكرة في مجال التدريس عبر الانترنت.
ومنذ انطلاقتها أثبتت الشركة جدارتها عبر تحقيق أول صفقة اشتراك ناجحة ومستمرة حتى الآن منذ مايو 2020 لتؤكد التزامها بتقديم أعلى مستويات الجودة والابتكار لعملائها ومنذ ذلك الحين واصلت ستوركي آب مسيرتها نحو التميز معززة مكانتها كشركة موثوق بها في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا.

منصة ستوركي آب هي منصة تدريس إلكتروني، صممت خصيصا لتخدم احتياجاتك في ادارة كل مايخص التدريس عن بعد من فصول افتراضية وتقينات البث المباشر والمحاضرات المسجلة التي تجمع بينك وبين طلابك بصورة إحترافية، كما انها مزودة ايضاً بأحدث الأدوات الرقمية التي تساعدك على التدريس أونلاين بشكل سلس.

Storky App Learning platform
رؤيتنا
منصة ستوركي آب هي الاختيار الأول لكل محاضر يرغب في الدخول إلى عالم التدريس عبر الانترنت.
Storky App Learning platform
مهمتنا
نسعى إلى تمكين المحاضرين من التدريس عبر الانترنت بدون مواجهة أي أعباء تقنية.
Storky App Learning platform
القيم الخاصة بنا
الوضوح و الصدق في التعامل مع الآخرين. عملاؤنا هم نبض قلوبنا، نهتم بهم كما نهتم بصحتنا. نقطع المسافة الإضافية لنصل إلى أبعد مما تتوقع. التواصل الفعال، ركن لا غنى عنه للنجاح. تحمّل المسؤولية.

خدماتنا

تقنية البث المباشر

تُتيح هذه الميزة تواجد المحاضر والطلاب معاً في نفس الوقت، مما يُعزز التواصل الفعّال والتشجيع على التفاعل، والاستجابة السريعة لاستفسارات الطلاب.
Storky App Learning platform
Storky App Learning platform

تسجيل تلقائي للمحاضرات

سيرفر يُسجل المحاضرات تلقائياً أثناء البث المباشر، وعند الانتهاء من الشرح، يتم رفع التسجيل فورًا على المنصة بشكل آلي، دون بذل أي مجهود من قبل المحاضر.

اختبارات بتصحيح آلي

إمكانية إجراء اختبارات يومية وامتحانات شاملة يتم تصحيحها بشكل تلقائي. تشمل الأسئلة المقالية والاختيار من متعدد، حيث يتم تصحيح أسئلة الاختيارات من متعدد بشكل آلي فور انتهاء الطلاب من تقديمها، بينما يقوم المحاضر بتصحيح الأسئلة المقالية، لضمان حصول الطالب على نتيجة في منتهى الدقة.
Storky App Learning platform
Storky App Learning platform

حماية المحتوى

منح المحاضر التحكم الكامل في إعدادات الأمان لحماية المحتوى الخاص به من خلال: - منع الطالب من فتح حسابه من أكثر من جهاز. - منع الطالب من أخذ سكرين شوت أو تسجيل الشاشة خلال المحاضرات. - منع الطالب من توصيل الجهاز الخاص به بأي شاشة خارجية. - منع الطالب من الدخول إلى المحاضرات باستخدام أي مُحاكي.

المحاسب الذكي

تُمكّن هذه الميزة المحاضر من إدارة المدفوعات الخاصة بكل دورة بفعالية من خلال: - تحديد المبلغ المطلوب من كل طالب مع إمكانية تتبع ما تبقى من المبالغ المستحقة. - يتم إرسال إشعارات دورية للطلاب بالمبالغ المستحقة، مع تذكيرهم بمواعيد الدفع لضمان الالتزام بالتسديد في الوقت المحدد. - الحصول على تقارير مفصلة عن المدفوعات، والتي تُسهل من متابعة وتنظيم الحسابات بشكل دقيق.
Storky App Learning platform
Storky App Learning platform

بوابة الدفع الإلكتروني (Storky Pay)

إمكانية تحصيل الرسوم الدراسية من الطلاب بسهولة وأمان، مع إمكانية سحب الأموال بشكل فوري بأقل رسوم ممكنة.

شركاؤنا

Storky App E-learning Platform
Storky App E-learning Platform
Storky App E-learning Platform