4 تقنيات لحماية محتواك من السرقة في التدريس الالكتروني

4 تقنيات لحماية محتواك من السرقة في التدريس الالكتروني

لاشك في أن كل معلم يعمل بنظام التدريس الالكتروني يتساءل دائما عن كيفية حماية محتواه العلمي خلال التدريس الالكتروني ، ولأن اهم ما نسعي إلي تقديمه طوال الوقت هو مساعدتك خلال العملية التعليمية لذلك سنقدم لك أهم النصائح التي تحتاجها لحماية محتواك الخاص خلال التدريس الالكتروني

مقالات ذات صلة : 6 مميزات_ل_تقنية_البث_المباشر_في_الشرح_أونلاين

 

المنصة التعليمية

اختيار المنصة المناسبة هي من أهم الخطوات التي يجب عليك اتخذها كمعلم ، فيجب عليك اختيار منصة تعليمية تتوافر فيها الخصائص التي تضمن لك الأمان والحماية الكاملة لمحتواك الذي تقدمه 

 مقالات ذات صلة: مميزات_المنصات_التعليمية

 

لذلك منصة ستوركي هي المنصة الافضل و الانسب لك حيث أنها تخدم جميع احتياجاتك كمعلم و توفر لك الحماية التي تحتاجها لتقوم بالتدريس الالكتروني دون القلق من سرقة محتواك وذلك من خلال بعض المميزات :

 

 تقنية ال watermark في التدريس الالكتروني :

هذه الميزة تجعل اسم الطالب ورقم الهاتف يظهر دائما اثناء البث المباشر و محاضرات الفيديو و بالتالي سيكون بمقدرتك معرفة الطالب الذي قام بتسريب المحتوي ، خاصية ال watermark تضمن لكل معلم الحماية و حفظ حقوق الملكية لمحتواه. 

 التدريس الالكتروني

 

خاصية منع الscreenshot و الscreenrecord:

من خلال تلك الخاصية التي تقدمها لك ستوركي تمنع طلابك من اخذ screenshot او

screen recording خلال الشرح حيث سيتم ظهور شاشة سوداء وبالتالي لن  يتم تسريب اي من محتواك العلمي.

حساب واحد من جهاز واحد

من خلال تلك الخاصية لا يمكن  فتح الحساب الخاص بأي طالب الا من خلال جهاز واحد فقط و هو الجهاز الذي قام الطالب بالتسجيل من خلاله.

خصوصية الحضور

من خلال هذه الخاصية يمكنك كمعلم التحكم في من يمكنه رؤية محتواك العلمي وذلك يكون عن طريق دعوة بالبريد الالكتروني أو عن طريق رقم الهاتف فقط.

 التدريس الالكتروني

 

التحكم في الملفات 

خاصية التحكم في الملفات واحدة من أهم المميزات التي تقدمها لك منصة ستوركي حيث تمكنك من التحكم في إمكانية تحميل الملفات التي تقوم برفعها على المنصة ام لا بالنسبة لطلابك.

 

 

 ستوركي تعمل دائما علي مساعدتك خلال العملية التعليمية فهي تستخدم تقنيات تكنولوجيا حديثة تضمن لك الحماية و الأمان لمحتواك العلمي، سجل في منصة ستوركي واستفيد بأفضل مميزاتها.